اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاحد 8-5-2016 : سيد عبد الحفيظ ينهي ازمة احمد الشيخ

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاحد 8-5-2016 : سيد عبد الحفيظ ينهي ازمة احمد الشيخ
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 7:07 صباحًا

اعلن اليوم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، في بيان رسمي عن عقد جلسة وذلك مع اللاعب أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق الأحمر وذلك قبل انطلاق مران امس الثلاثاء على ملعب مختار التتش.

واستفسر الشيخ عن سبب عدم مشاركته سواء أساسيًا أو بديلاً على مدار الموسم الحالي بالكامل، وألمح اللاعب لرغبته في الرحيل إذا استمر الوضع بهذه الطريقة ولكن سيد عبد الحفيظ نجح في احتواء غضب اللاعب وطالبه بالصبر وأكد له أنه سيحصل على الفرصة في أقرب وقت ممكن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وانضم الشيخ مطلع هذا الموسم إلى الأهلي بعد صراع طويل مع الزمالك قادمًا من مصر المقاصة في صفقة تكلفت 6 ملايين جنيه تقريبًا، ولكن اللاعب لم يشارك سوى لدقائق على فترات متباعدة.

في المقابل، يدرس الهولندي مارتن يول المدير الفني إجراء تغييرات بالجملة في تشكيلة الفريق لخوض لقاء أسوان بالدوري المقرر بعد غدٍ الخميس بالجولة الثامنة والعشرين للمسابقة.

وأشرك يول في تقسيمة المران تشكيلة أساسية تضم العديد من اللاعبين الذين لا يشاركون منذ فترة مثل الغاني جون أنطوي وحسين السيد ووليد سليمان.

ومن المرجح أن يضم تشكيل الأهلي وفقًا للتقسيمة الحارس شريف إكرامي وأمامه أحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وحسين السيد للدفاع وحسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد للوسط ووليد سليمان ومؤمن زكريا والغاني جون أنطوي للهجوم.

حيث انة قد خضع الرباعي محمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي وباسم علي لاعبي الفريق لتدريبات بدنية إضافية عقب المران.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.