اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 11-5-2016 : حارس غرناطة يوجه رسالة للاعبي برشلونة

اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 11-5-2016 : حارس غرناطة يوجه رسالة للاعبي برشلونة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 7:10 صباحًا

اعلن اليوم حارس غرناطة اندريس فرنانديز، في بيان رسمي على إن فريقه لن يتراجع وذلك في مباراته الأخيرة بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وذلك امام العملاق نادي برشلونة حامل اللقب يوم السبت، رغم أنه لا يمتلك شيئًا يلعب من أجله.

وأمضى غرناطة الأشهر الماضية يصارع الهبوط، لكنه ضمن البقاء بالدرجة الأولى بفوزه 4-1 في أشبيلية يوم الأحد الماضي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد ويحتاج إلى الفوز في غرناطة ليقتنص لقبه 24 في الدوري بينما يلتقي ريال مدريد خارج ملعبه مع ديبورتيفو لاكورونيا في التوقيت ذاته.

وقال فرنانديز لمحطة كادينا كوب الإذاعية: “لو كنت لاعبا في برشلونة لن أركز على المنافس.. كنت سأفكر في أن لدينا القدرة على هزيمة أي فريق. لكننا لن نتراجع أمام برشلونة”.

وخاض غرناطة مباراته قبل الأخيرة هذا الموسم وهو متقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط وكان من المحتمل أن يكون بحاجة للفوز على برشلونة في مباراته الأخيرة.

وضمن فوزه على أشبيلية ونتائج المنافسين استمراره في الدرجة الأولى.

وأضاف حارس غرناطة: “كانت محاولة هائلة للنجاة من الهبوط وقدمنا كل شيء قبل مباراة برشلونة”.

حيث انة قد اختتم حوارة : “سوف نستعد بشكل عادي للمباراة. وسوف نتعامل معها كاحتفالية.. سوف نستمتع بها ونخوضها بدون ضغوط ولا يهم ما سيحدث. الفوز بالمباراة الأخيرة أمام جماهيرنا أفضل نهاية للموسم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.