الهلال يحسم صفقة لاعب النادي التونسي والمريخ سابقا شرف الدين شيبوب

الهلال يحسم صفقة لاعب النادي التونسي والمريخ سابقا شرف الدين شيبوب
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 1:57 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: حسم الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال بصورة كاملة موضوع اللاعب “شرف الدين شيبوب” لاعب فريق شبية القيروان التونسي الحالي ولاعب المريخ سابقاً ، حيث تم الاتفاق بين الهلال وادارة النادي التونسي على حضور اللاعب للسودان من اجل الانتقال لصفوف الازرق والدفاع عن عن الوانه خلال الفترة القادمة.

وتفيد المتابعات ان شيبوب سيصل الخرطوم يوم غد الخميس برفقة مدير العلاقات العامة بالنادي العقيد حسن محمد صالح، للتوقيع في كشوفات الزرقاء خلال فترة الانتقالات التكميلية التي بدأت اليوم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

◄ تسجيلات التكميلية تبدأ اليوم والهلال يزف الثُلاَثِي

تنطلق اليوم بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بالخرطوم 2 حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين الصيفية في فترتها التكميلية والتي تستمر لمدة عشرة أيام ؛ هذا ومن المتوقع ان يدخل الهلال في اول ايام التسجيلات بقوة ، وذلك عقب اجتماع لجنة التسجيلات بالنادي الذي سينعقد فى وقت مبكر من اليوم للاتفاق النهائي على الاسماء التي سيتم قيدها في اول ايام التسجيلات ؛ وتفيد متابعات صفحة الهلال ان الثلاثي “معتز لاعب وسط ابوروف ، وحسين مدافع الجريف ، اضافة لمهاجم كوبر مهند الريده” سيكونون اول الموقعين فى الكشوفات الزرقاء وسط تظاهرة كبرى ، حيث سيوقع معتز في خانه الفريق الاول على ان يتم قيد حسين ومهند في خانات فريق الرديف

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.