اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 12-5-2016 : حارس غرناطة يكشف عن هدايا مدريد

اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 12-5-2016 : حارس غرناطة يكشف عن هدايا مدريد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 12 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 7:20 صباحًا
الن اليوم الحارس الثاني لنادي غرناطة، الكرواتي إيفان كلافا، في بيان رسمي على ان هناك بعض الأحاديث في غرف ملابس الفريق وذلك عن وجود حوافز من ريال مدريد في حال تحقيق الفوز على برشلونة في المباراة الأخيرة من الليجا.

ونفى كلافا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن يكون ذلك اعترافًا رسميًا بهذا الشيء من قبل أي لاعب أو النادي الأندلسي نفسه.

لكن سرعان ما ظهر الحارس الكراوتي للصحافة ونفى ما تم تداوله في أروقة وسائل الإعلام، حيث قال: “لا شيء مما قيل في الصحافة صحيح، نحن لا نلعب لأي أحد، نلعب من أجل أنفسنا فقط”.

حيث انة يحتل نادي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 88 نقطة، وذلك قبل جولة واحدة على النهاية، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد حيث انة ينتظر تعثر برشلونة في مواجهة غرناطة للفوز بلقب الليجا، بشرط أن يفوز في مباراته الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.