اخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 12-5-2016 : مانشستر سيتي يسعي لضم نجم ريال مدريد

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 12-5-2016 : مانشستر سيتي يسعي لضم نجم ريال مدريد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 12 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 7:22 صباحًا
كشفت مصادر مدريدية اليوم على ان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الجديد، الإسباني بيب جوارديولا، قد دخل المنافسة الشرسة وذلك مع نادي باريس سان جيرمان على نجم وسط ريال مدريد الإسباني لضمه الصيف المقبل.
ووفقًا لصحيفة “إكسبرس” الإنجليزية، فإن ناديا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يطمعان في ضم لاعب وسط نادي ريال مدريد الدولي الألماني توني كروس.
وعلى الرغم من تألقه في موسمين صعبين مع ريال مدريد وخوضه 107 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات إلا أن الدولي الألماني لم يفز بأي لقب كبير مع ريال مدريد حتى الآن.
وذكرت تقارير إعلامية أن كروس كان يفكر في الرحيل عن ريال مدريد في بداية الموسم عندما كان رافا بينيتيز يتولى تدريب الفريق، إلا أن قدوم زيدان جعل كروس هو اللاعب المفضل وأصبحت رغبته في الرحيل معدومة ورغبة النادي في بيعه غير متواجدة.
لكن وفقا لتقارير أخرى، فإن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حريص جدًا على التعاقد مع لاعب الوسط الألماني الصيف المقبل برغبة من بيب جوارديولا.
حيث انة سوف يواجه نادي مانشستر سيتي منافسة من مانشستر يونايتد جاره اللدود وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث  أن جوارديولا يسعى لإيجاد البديل للدولي العاجي يايا توريه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.