اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 12-5-2016 : النصر يستعين بقراء لفك السحر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 12-5-2016 : النصر يستعين بقراء لفك السحر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 12 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 7:28 صباحًا

اعلن اليوم أمين عام نادي النصر خالد الرشيدان في بيان رسمي عن رده وذلك عما تم تداوله وذلك حول استعانة نادي النصر بهيئة الأمر بالمعروف من اجل فك سحر تعرض له النادي خلال الموسم الماضي، حيث اكد اليوم أن هناك قراء وأشخاصا ترددوا على النادي أكثر من مرة زاعمين أن هناك عملا خفيا وُضع للنصر وتم ردهم.

وقال الرشيدان إن 3 أشخاص جاءوا إلى مقر النادي وطلبوا لقاء المسؤولين وفاجأوهم بقولهم إن النادي وُضع له عمل خفي وأنهم يريدون القراءة على مبنى النادي، مشددين على تيقنهم من الأمر بسبب تفسيراتهم لبعض الرؤى في المنام، مضيفا: “والغريب أنه حين تُعرض علينا الرؤيا التي فسرها تجدها بعيدة كل البعد عن النصر أو الأحداث التي تحدث في النصر”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكد بحسب صحيفة “النادي” أن الرد عليهم كان بكل لطف، حيث قالوا لهم: “النتائج السيئة هذا الموسم تعود إلى ضعف الإعداد، وتغيير المدربين واللاعبين الأجانب، وهذه مشاكل ظاهرة للجميع وليست خفية كما تزعمون، وهذا الأمر يحدث في مختلف أندية العالم”.

الجدير بالذكر على ان هناك مغردون قد دشنوا هاشتاقا وذلك تحت عنوان (#الهيئة_تفك_سحر_النصر) سخروا فيه من فوز النادي على الاتحاد بـ 5 أهداف وصعوده لنهائي كأس الملك، مشيرين إلى أن النادي كان عنده عمل سحري وتم فكه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.