اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 12-5-2016 : غرامات شديدة على الاتحاد السعودي

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 12-5-2016 : غرامات شديدة على الاتحاد السعودي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 12 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 7:31 صباحًا

اصدرت اليوم لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السعودي في بيان رسمي عن توقيع غرامة مالية قدرها 25 ألف ريال وذلك على المدرب الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني لفريق اتحاد جدة، وذلك بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع النصر، والتي كانت قد أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة )، ضمن الجولة الخامسة والعشرين بدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وكان النصر قد فاز على الاتحاد بخمسة أهداف دون مقابل، وترك بيتوركا ملعب المباراة عقب تلقي فريقه الهدف الثالث واتجه إلى غرفة الملابس، قبل أن يعود مرة أخرى، فيما انصرف عقب نهاية المباراة إلى غرفة الملابس ورفض العودة لحضور المؤتمر الصحفي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث انة قد غرمت اللجنة محمد نور وجمال باجندوح لاعبي الفريق الاتحاد 15 ألف ريال وذلك لكل منهما لرفضهما التواجد في منطقة اللقاءات التليفزيونية السريعة عقب مباراة النصر أيضا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.