إدارة الهلال تستغني عن مدافع الفريق وترفض فكرة التجديد له

إدارة الهلال تستغني عن مدافع الفريق وترفض فكرة التجديد له
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 12 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 5:29 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: تقدم مجلس إدارة نادي الهلال عبر امينه العام الاستاذ عماد الطيب بالشكر اجزله للمدافع الوطني مالك محمد احمد الذي انتهت فترة تعاقده مع صفوف الفريق ، وقد سجل الازرق بالامس اللاعب معتز على احمد فى خانة مالك الذي تمنى له زملائه اللاعبين التوفيق فى مسيرته المقبلة.
هذا واشاد عماد الطيب بالانتدايات الأولية لفريق الهلال فى فترة التسجيلات التكميلية وقال : “حقيقة نحن سعداء جداً بهذه الاضافات التي ضمت ابرز نجوم دوري الدرجة الاولى بولاية الخرطوم”.
ومن جانبنا نشكر مجالس ادارات تلك الأندية التى ابدت تعاون كبير معنا والشكر اجزله للاخوة فى الاتحاد العام ووسائل الاعلام التي تكون سباقه دائما لنقل الاحداث الرياضية والهلالية.
ومضى قائلاً : “ستجني جماهير الهلال الفترة المقبلة ثمرة الانتدابات المشرفة التي ستكون مصدر سعادة وفرح بالنسبة للانصار على امتداد الوطن وخارجه ، كما ان تسجيلاتنا ستتواصل خلال الايام المقبلة بضم مجموعة من المحترفين بناء على توجيهات المدرب الروماني بلاتشي.

هذا و نجح رئيس نادي الهلال أِشرف الكاردينال في حسم صفقة الثنائي الوطني شرف الدين شيبوب والزيمبابوي ادوارد سادومبا ، بعد اجتماع عقده مع الثنائي ظهر اليوم بمكتبه ؛ ومن المنتظر ان يوقع الثنائي بعد قليل بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.