اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 13-5-2016 : ايام محمد نور في الاتحاد معدودة

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 13-5-2016 : ايام محمد نور في الاتحاد معدودة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 7:30 صباحًا

اعلنت ادارة الاتحاد اليوم عن غياب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور لليوم الثاني على التوالي وذلك عن تدريبات فريقه والتي تأتي تحضيرا من اجل مواجهة التعاون اليوم الجمعة وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دوري عبدالطيف جميل للمحترفين.

ووفقاً لما أوردت صحيفة “الرياضية” من مصادرها أن القائد نور سيعلن اعتزاله خلال الأيام المقبلة، فيما تم تحويل الثنائي فهد المولد ورياض الإبراهيم لتأدية التدريبات مع الفريق الأولمبي وذلك بعد العقوبة الفنية التي أمر بها المدرب بيتوركا مما يعني عدم مشاركتهما أمام سكري القصيم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث كشفت مصادر اخري على انة قد استمر إغلاق التدريبات خوفا من ردة فعل الجماهير الغاضبة وذلك بعد الخسارة الثقيلة من النصر بخماسية نظيفة والتي أشرف عليها المدرب بيتوركا (روماني) والذي استهل المران أمس بتدريبات لياقية متنوعة بعدها تم إجراء مناورة بين اللاعبين شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.