اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 13-5-2016 : مارتن يول يكشف سبب تصريح “الوسادة”

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 13-5-2016 : مارتن يول يكشف سبب تصريح “الوسادة”
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 7:35 صباحًا

كشف اليوم المدرب الهولندي مارتن يول ، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم ،في بيان رسمي وذلك عن سعادته بالفوز على أسوان برباعية حيث اكد اليوم على أن اللاعبين تحلوا بالصبر وعدم الاستعجال بعد تأخر الهدف الأول لمدة 40 دقيقة.

وقال يول في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن الفريق تعرض لضغط شديد بعد الهزيمة أمام وادي دجلة موضحاً أن الفريق تعامل باحترافية في لقاء أسوان وظهر بمستوى طيب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشاد المدرب الهولندي بأداء أحمد فتحي الجناح الأيمن للفريق مؤكداً أنه لاعب مميز وقدم مباراة جيدة وصنع هدفين من الرباعية.

وأكد أن الأهلي قدم عروضاً قوية مثلما فعل في مباراتي حرس الحدود والشرطة وبالتالي فالانتصارات العريضة ليست غريبة على الفريق.

وأبدى يول دهشته من سؤال حول سر عودة الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق للمشاركة بعد استبعاده لمباريات مؤكداً أنه يملك 18 لاعباً يشاركون باستمرار ويمنح الفرصة للجميع.

وأوضح أن الأخطاء الدفاعية واردة رغم التنظيم القوي في بعض المباريات مؤكداً أنه استمتع برحلة محافظة أسوان ومشاهدة آثارها وطبيعتها الخلابة وسيعود مرة آخرى لزيارتها.

وأكد أن الفريق أمامه مباراة مهمة وقوية ضد الإنتاج الحربي بالدوري قبل لقاء روما الإيطالي الودي في الإمارات موضحاً أنه مندهش من الانتقادات التي وجهت له بخصوص تصريح الوسادة الذي أكد خلاله أنه سيواجه الزمالك والإسماعيلي وهو معه وسادته.

حيث علق اليوم في حوارة : ” أقصد أن فارق النقاط يجب أن يبقى مناسباً لمنع الضغط على اللاعبين ، وأعمل حالياً على تصحيح الأخطاء وعلاجها بدليل استغلال الكرات العرضية ببراعة في المباراة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.