اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 13-5-2016 :موراتا حائر بين 3 اندية عملاقة

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 13-5-2016 :موراتا حائر بين 3 اندية عملاقة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 7:37 صباحًا

اعلنت مصادر مقربة من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على انه يعيش حاليا  حالة من الحيرة الشديدة وذلك بعد قراره بالرحيل عن صفوف بطل الكالشيو في الأعوام الأربعة الأخيرة، عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن موراتا رفض فرصة اللعب في البريميرليج صيف 2014، وفضل الانتقال إلى اليوفي بعد الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، ولكنه يفكر الآن بجدية في الانضمام لأحد الأندية الإنجليزية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضافت أن ناديي مانشستر سيتي وأرسنال يرغبان بقوة في ضمه، إلا أن نادي ريال مدريد وضع بندًا في عقده يمنح له الأولوية في ضمه بمقابل يتراوح بين 25 إلى 33 مليون يورو، ويرغب في تفعيل هذا البند، وإعادة بيع المهاجم الإسباني الشاب مقابل 40 مليون يورو.

حيث كشف المصدر على أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي يدرس حاليا الإبقاء وذلك على اللاعب ألفارو موراتا والعمل معه مجددا، حيث انة قد أشرف على تدريبه عندما كان مساعدًا لكارلو أنشيلوتي منذ موسمين، رغم أن كل الأنباء الواردة من العاصمة الإسبانية تؤكد أن ريال مدريد سيلجأ لتحقيق مكسب مالي من بيع موراتا صيف العام الجاري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.