اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 13-5-2016 : سواريز يكشف عن امنيتة الكبيرة مع برشلونة

اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 13-5-2016 : سواريز يكشف عن امنيتة الكبيرة مع برشلونة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 7:39 صباحًا

كشف اليوم اللاعب الأوروجوائي لويس سواريز، نجم هجوم برشلونة الأسباني في بيان رسمي على انه يفضل النجاح على المستوى الجماعي وذلك على كافة الإنجازات الفردية، حيث ان الفوز بلقب هداف الدوري الأسباني وذلك لن يكون مجديًا إذا لم يفز فريقه بلقب المسابقة.

ويعتبر سواريز الهداف الأول للدوريات الأوروبية هذا الموسم برصيد 37 هدفًا، بفارق أربعة أهداف عن كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، والأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب نابولي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويحظى سواريز يوم السبت أمام غرناطة بفرصة اختتام الموسم محرزا لقب هداف القارة العجوز خلال الجولة الأخيرة من الدور الأسباني، الذي يتوج برشلونة بلقبها إذا فاز على مضيفه “غرناطة”.

وقال سواريز اليوم الخميس من خلال مؤتمر صحفي: “ما أريده هو أن نفوز بالليجا”.

واعترف أن زملاءه يبذلون كل ما يستطيعون من أجل أن يتمكن هو من تسجيل الأهداف: “بدون أن اتحدث حول هذا الموضوع، لاحظت أنهم يبحثون عني مؤخرًا بشكل أكبر، هذا مؤشر على معنى الزمالة الموجودة، ولكن الحصول على لقب الهدّاف بدون أن نصبح أبطالا لا يعني شيئا”.

وفي هذا الإطار، يفكر سواريز بطريقة مماثلة لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قال: “ليو سيكون أكثر سعادة إذا فاز بالليجا عن أن يصبح الهداف الأول”.

وأعرب سواريز عن امتنانه للأجواء الموجودة في غرفة تغيير الملابس ببرشلونة: “ليو ونيمار زميلان حقيقيان ويتعاملان معي بشكل جيد للغاية، لا أحد يعتقد أنه أفضل من الآخر”.

وتابع: “قبل ميسي وكريستيانو رونالدو، كان دييجو فورلان هو آخر من فاز هنا بلقب الهداف، هذا يمنح تميز للاعبي أوروجواي”.

حيث كشف اليوم اللاعب الدولي لويس سواريز في بيان رسمي عن إمكانية اختتام مسيرته في برشلونة، قائلا: “لا يمكن أن نعرف ما سيحدث ولكن آمل في الاعتزال هنا، من الصعب التحدث عن المستقبل”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.