أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الجمعة 13-5-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الجمعة 13-5-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 13 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 8:33 مساءً

موطني الإخباري -متابعات:

◄ الهلال يؤكد ان تسجيل شيبوب صحيح قانونياً

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فند الامين العام لنادي الهلال عماد الطيب الاحاديث التى قالت بان تسجيل ناديه لمحترف فريق الشبيبة القيروان التونسي ، السوداني الجنسية شرف الدين شيبوب ليس بقانوني ؛ وقال ان نادي الهلال اتبع كافة الإجراءات القانونية في هذا الملف حيث اتفق مع ادارة الفريق التونسي ومع اللاعب وقام باصطحابه لمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم خلال فترة التسجيلات الحالية ليبدي الرغبة في اللعب للهلال تمهيداً لطلب شهادة نقله الدولية من الاتحاد التونسي ؛ وقال ان ناديه اتبع كافة المراحل التي يطلبها الاتحاد العام لتسجيل المحترفين وان شيبوب مكتمل الأهلية تماماً للعب في الهلال.

◄ الهلال يصرف النظر عن المعسكر ويواجه سانت جورج بالخرطوم
قام مجلس إدارة نادي الهلال بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني أيلي بلاتشي بصرف النظر عن المعسكر الخارجي الذي كان من المفترض ان يقيمه خلال الايام المقبلة بمدينة مومباسا الكينية تأهباً للنصف الثاني من الموسم الرياضي ، واكد الروماني ان المعسكر لن يحقق له الفائدة المرجوه فى ظل التأكيدات بغياب ثمانية من العناصر الاساسية لانضمامها لمعسكر المنتخب ..
هذا وقرر نادي الهلال الاستعاضة عنه باستجلاب فريق سانت جورج الاثيوبي الذي اكد وصوله فى الرابع والعشرين من الشهر الجاري في تجربة ودية فى السادس والعشرين منه ؛ وتجري مفاوضات حالياً مع النادي الاثيوبي لاداء تجربة ثانية مع الهلال فى التاسع والعشرين من نفس الشهر.

◄ الهلال يغيب اليوم عن التسجيلات ويعود غداً ب (18) لاعباً
اكدت غرفة تسجيلات نادي الهلال غيابها اليوم عن مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم لبعض الترتيبات الخاصة بعدد من الملفات التي تمسك بها ، على ان يعود النادي للتسجيلات اعتباراً من يوم غداً السبت حيث يقوم بتسجيل عدد 18 لاعبا فى كشوفات فريقيالرديف والشباب.

◄ يانكي يؤكد للكاردينال وصوله للخرطوم بالاحد
اكد الكاميروني جوزيف يانكي لاعب وسط فريق القطن الكاميروني خلال اتصال هاتفي مع الدكتور اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال وصوله للبلاد يوم الاحد المقبل حيث يخضع مباشرة لفحوصات طبية قبل ان يتم تسجيله في الكشوفات الزرقاء.

◄ كاريكا وبشه الاكثر سعادة بعودة سادومبا
عبر الثنائي الدولي المهاجم مدثر كاريكا ولاعب الوسط محمد احمد بشه ، عن سعادتهما الكبيرة بنجاح الزيمبابوي ادوارد سادومبا فى الاختبارات الفنية واعادة النادي قيده من جديد ؛ واكدا ان الهلال كسب مهاجماً لا يشق له غيار قناص من الدرجة الاولى ؛ واضاف بانهما الاسعد بعودته خاصة وان فترته السابقه شهدت انسجاماً كبيراً معهما كان نتاجها العديد من الاهداف ؛ وتمنيا ان تتكرر تلك المشاهد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.