اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 16-5-2016 : المان يونايتد يعرض مبلغ خيالي للتعاقد مع خاميس

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 16-5-2016 : المان يونايتد يعرض مبلغ خيالي للتعاقد مع خاميس
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 16 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 6:44 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على انة بعد انتهاء معظم مسابقات الدوري الأوروبية، انتشرت الكثير من الشائعات والتي كشفت حول فترة الانتقالات الصيفية حيث انها قد باتت على الأبواب، فكل فريق يطمع لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين المتواجدين في الساحة العالمية.

صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أكدت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لديه حلم بالتعاقد مع نجم وسط ريال مدريد الكولمبي خاميس رودريجيز الصيف المقبل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووفقًا للصحيفة، فإنه لو حدثت صفقة انتقال الكولمبي إلى مانشستر، فإنها ستكون ثاني أغلى صفقة في تاريخ الدولي الإنجليزي خلف الفرنسي أنتوني مارسيال الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد قادمًا من موناكو بقيمة 80 مليون يورو.

وتشير الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 76 مليون يورو، للتعاقد مع الدولي الكولمبي خاميس رودريجيز، الذي قد يفكر بالرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لما تشير إليه التقارير في إسبانيا، فإن رودريجيز يريد الجلوس مع إدارة ريال مدريد بعد نهائي دوري الأبطال في ميلانو، أمام أتلتيكو مدريد، لتقرير ما الذي سيحدث له مستقبلاً في الفريق.

يحث انة على الرغم من كل هذه التقارير والتي تشير في الوقت الحالي أن خاميس على وشك الرحيل من ريال مدريد، إلا أن بعض التقارير الأخرى تشير إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، لا يرغب ببيع اللاعب ولن يعرضه للبيع الصيف المقبل مهما كان الثمن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.