اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 16-5-2016 : متعب جاهز للانتاج الحربي

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 16-5-2016 : متعب جاهز للانتاج الحربي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 16 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 6:46 صباحًا

اعلن اليوم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري في بيان رسمي وذلك عن جاهزية المهاجم عماد متعب لخوض لقاء الإنتاج الحربي المقرر غدٍ الثلاثاء بمسابقة الدوري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية بحضور مراسل “” عقب مران الأهلي، الأحد، إن متعب تعافى من آلام المعدة التي طاردته موضحاً أن اللاعب جاهز لخوض مباراة الإنتاج الحربي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح أن الجهاز الطبي أكد جاهزية المهاجم الجابوني إيفونا لخوض المباراة بعد تخلصه من الإجهاد العضلي مؤكداً أن المدافع أحمد حجازي سيخضع لفحص طبي غداً الاثنين لحسم موقفه من المشاركة في اللقاء.

وأشار إلى أن إيفونا سيسافر إلى فرنسا يوم 26 مايو الجاري للانضمام لمنتخب بلاده هناك لمواجهة كوت ديفوار ودياً.

حيث انة قد اعلن اليوم مدير الكرة عبد الحفيظ السفر عن استعداد الفريق الي السفر الإمارات ظهر يوم الأربعاء المقبل لمواجهة روما الإيطالي ودياً مؤكداً أن حسين السيد الظهير الأيسر لم يحصل بعد على تصريح السفر وأصبح مهدداً بالغياب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.