اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 16-5-2016 :اسباب استبعاد حمودي من قائمة الزمالك

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 16-5-2016 :اسباب استبعاد حمودي من قائمة الزمالك
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 16 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 6:47 صباحًا

كشف اليوم المدرب محمد حلمي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري، في بيان رسمي عن القائمة المسافرة إلى الإسكندرية من اجل مواجهة فريق الاتحاد اليوم في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” وعمر صلاح.

خط الدفاع: علي جبر وحازم امام ومحمد كوفي وباهر المحمدي ورمزي خالد ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة.
خط الوسط: إبراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى فتحي ومحمود كهربا ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم: باسم مرسي وإيمانويل مايوكا ومحمد سالم.

وشهدت القائمة استبعاد كلا من احمد حمودي واحمد حسن مكي وايمن حفني واحمد الشناوي واحمد دويدار ومحمد خليفة ومحمود براني ومحمود خالد شيكا بالإضافة لطارق حامد بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

وكشف مصدر في الجهاز الفني للزمالك، في تصريحات لموقع ، أن استبعاد أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق، جاء بقرار تأديبي من المدير الفني للفريق محمد حلمي.

وشدد المصدر علي أن استبعاد حمودي يرجع إلى أنه أبدى غضبه الشديد لعدم مشاركته أساسيا في مباراة بتروجت الأخيرة، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما محمد إبراهيم.

حيث انة من المنتظر على ان يتم عقد جلسة مع اللاعب من قبل الإدارة لمعرفة الحقيقة، وفي حالة ثبوت إدانته سوف يتم تغريمه ماليًا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.