مدرب الهلال يظهر صرامته في التدريبات ويشيد بهؤلاء اللاعبين

مدرب الهلال يظهر صرامته في التدريبات ويشيد بهؤلاء اللاعبين
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 16 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 1:55 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: خلال المحاضرة الفنية التي القاها الروماني أيلي بلاتشي المدير الفني لفريق الهلال خلال تمرين الامس اشاد بالجدية الكبيرة للاعبين فى الفترة الماضية والتزامهم التام بكل التوجيهات التي اصدرها والخاصة بالانضباط فى الحضور للتدريبات وحث اللاعبين بمواصلة السير على هذا النهج وطالبهم بالمحافظة على لياقتهم البدنية وعدم السهر والالتزام بالبرنامج الغذائي الذي اعطاهم لهم اختصاصي التغذية الروماني ..
هذا وحرص بلاتشي بالانفراد بعدد من اللاعبين خلال الحصة التدريبية في مران الامس وذلك من اجل تزويدهم بالنصائح التي تعينهم ، حيث انفرد مع الثنائي الوطني لاعب الوسط الدولي نزار حامد ومهاجم الفريق وليد الشعلة ؛ كما ركز بلاتشي اكثر مع النيجيري عزيز شيبولا الذي كون علاقة مميزة مع المدرب اضافة للتوجيهات التي كان يرسلها عبر كابتن الفرقة وقائدها سيف مساوي.

هذا وعاد الى البلاد مساء امس نجم الفريق لاعب الرواق الايسر عبد اللطيف بوي ، قادماً من دولة الامارات بعد رحلة استشفاء اثر الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وسيكون اللاعب حضوراً فى مران اليوم لمقابلة الجهاز الفني والاداري للوقوف على حالته الصحية

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.