رئيس شبيبة القيراون يرد بقوة على المشككين في صفقة الهلال بشراء اللاعب شيبوب

رئيس شبيبة القيراون يرد بقوة على المشككين في صفقة الهلال بشراء اللاعب شيبوب
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 16 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 6:20 مساءً

موطني الإخباري: كشف رئيس نادي شبيبة الفيراون مراد بالاكحل, في تصريحات إعلامية, أن جميع الذين حاولوه التشكيك في الصفقة التى تم ما بين النادي ونادي الهلال السوداني حول بيع اللاعب شرف شيبوب ووجود شبهات ما هي إلا أفترائات, واعتبر ما يتداوله
البعض على صفحات التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تهماً باطلة تقف وراءها بعض الأطراف المعروفة التي لا تريد الخير للشبيبة وتحاول عرقلة عمل الهيئة المديرة للنادي حسب قوله ..

وذكرت (الشروق) أن شبيبة القيروان حصل على (50) ألف دينار أي ما يعادل 25 ألف دولار مقابل اطلاق شيبوب للهلال بعد أن قضى 6 أشهر في القيروان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وتطابقت البيانات التي ادخلها نادي الهلال عن طريق الاتحاد السوداني لكرة القدم والخاصة باللاعب شرف الدين شيبوب والتي توافقت مع بيانات كرته في السيستم الدولي التابع للفيفا (TMS)وحسب الموقع الرسمي لنادي الهلال فان السيستم الدولي قد قبل بيانات اللاعب .. على ضوء ذلك ارسل الاتحاد السوداني لكرة القدم خطابا للجامعة التونسية لكرة القدم (الاتحاد التونسي ) يطلب فيه شهادة النقل الدولية الخاصة باللاعب شرف شيبوب ليتسنى للهلال اكمال اجراءات تسجيله في كشوفات الهلال

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.