اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 17-5-2016 :الاهلي ينجح في حسم صفقة فهد المولد

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 17-5-2016 :الاهلي ينجح في حسم صفقة فهد المولد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 17 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 7:40 صباحًا

كشفت اليوم مصادر مطلعة في بيان رسمي على ان النادي الأهلي بطل دوري عبداللطيف جميل، قد تمكن اليوم من التواصل الي اتفاق مع لاعب نادي الاتحاد فهد المولد وذلك يقضي بانضمامة الي الفريق لمدة 4 سنوات، حيث انة قد تم الاتفاق على كافة بنود العقد المقرر توقيعه في الفترة الصيفية بعد انتهاء عقد اللاعب مع العميد.

وكلفت صفقة المولد النادي الأهلي مبلغ 18 مليون ريال مقابل 4 سنوات، وفقاً لصحيفة “الرياض”، فيما أشارت مصادر أخرى أن عضوي شرف النادي الأمير فيصل بن خالد والأمير بدر بن عبدالله هما من تكفلا بصفة المولد بالإضافة لصفقة عبدالفتاح عسيري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث انة قد تفاعل اليوم مغردون على موقع “تويتر” مع خبر انتقال المولد لقلعة الكؤوس، حيث دشنوا “هاشتاقاً” باسم “فهد المولد اهلاوي”، تباينت خلاله ردود الأفعال، حيث عبر جمهور الأهلي عن سعادتهم بانضمام اللاعب متمنين أن يكون إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل، حيث انة قد عبرت جماهير العميد عن استيائها الشديد من رحيل اللاعبين، موجهة نقداً شديداً لرئيس النادي إبراهيم البلوي ومجلس إدارته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.