اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 17-5-2016 : عضو شرف ينفي وجود خلاف بين اعضاء الشرف والبلوي

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 17-5-2016 : عضو شرف ينفي وجود خلاف بين اعضاء الشرف والبلوي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 17 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 7:41 صباحًا

اعلن اليوم عضو شرف نادي الاتحاد، الدكتور خالد المرزوقي في بيان رسمي على عدم وجود مشاكل بينه وبين الإدارة الاتحادية بقيادة إبراهيم البلوي، حيث اكد اليوم على  أن بيان أعضاء شرف العميد يهدف إلى وقف زيادة الأعباء فقط لا غير.

وقال خالد المرزوقي في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” بصفتي آخر رئيس أعضاء شرف الاتحاد اجتمعت بعدد من الشرفيين المحبين للنادي ، والحديث كان في مجمله عن ديون النادي ،وأشكر رئيس الهيئة العامة للرياضة وأبلغه بان هناك شرفيين يريدون مساعدة الاتحاد”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أضاف : ” لم أبحث عن الظهور وترأست الاجتماع لأنني الأكبر سناً، ووقف تعاقدات الإدارة الحالية هو بسبب عدم زيادة الأعباء فقط، ولا ندعو إلى كف يد الإدارة الحالية إنما نريد إيقاف التعاقدات حتى نهاية الفترة في بداية رمضان القادم فقط”.

أشار : ” ديون الاتحاد تراكمية وليس بسبب الإدارة الحالية فقط ولم تكن بهذه المبالغ أثناء رئاستي لأعضاء الشرف قبل سنتين، ولا أملك اي حل للديون الحالية لنادي العميد والتنسيق بين أعضاء الشرف سيسهل مهمة الهيئة العامة للرياضة “.

حيث انهي اليوم المرزوقي تصريحاته، حيث اكد اليوم : ” ليس بيني وبين إدارة إبراهيم البلوي أي خلاف والبيان يهدف إلى وقف زيادة الأعباء فقط لا غير، وحالياً لا يوجد أي مرشح لخلافة إبراهيم البلوي، وأطالب أعضاء الشرف بالاتفاق على مرشح لإنقاذ العميد، ولا ” مطانيخ ” ولا ” عتاريس ” بل يجمعنا حب الاتحاد فقط ،وأشكر كل من خدم النادي طيلة التسعين عام الماضية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.