اخبار نادي برشلونة اليوم الاثنين 16-5-2016 :جوارديولا يسعي لضم حارس برشلونة

بتاريخ مايو 17, 2016

اخبار نادي برشلونة اليوم الاثنين 16-5-2016 :جوارديولا يسعي لضم حارس برشلونة

 كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان المدرب بيب جوارديولا المدير الفني الجديد لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي تدخل بقوة من اجل تهديد صفقة يريدها نادي ليفربول من برشلونة الإسباني.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “صن” نقلاً عن “ديلي ستار” إن جوارديولا طالب مسئولي مانشستر سيتي بالتعاقد مع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن من برشلونة، مما يجعل مساعي ليفربول لضمه مهددة بقوة.

وأضافت أن جوارديولا يرى تير شتيجن مناسباً لأسلوبه التكتيكي، في الوقت الذي حاولت إدارة الليفر بجدية للتقدم بعرض لضم الحارس الألماني الشاب، في ظل عدم رضا يورجن كلوب المدير الفني للفريق عن أداء الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه، والذي تسببت بعض أخطائه القاتلة في اهتزاز شباك الليفر بعدة أهداف هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن تير شتيجن قد انضم في وقت لاحق الي صفوف برشلونة في صيف 2014 قادماً من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، حيث أن تقارير عديدة أشارت إلى رغبته في ترك النادي الكتالوني وذلك من اجل البحث عن فرصة اللعب بشكل أكبر، حيث يخوض مباريات كأس الملك ودوري أبطال أوروبا فقط، بينما يُعد زميله التشيلي كلاوديو برافو الحارس الأساسي في بطولة الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *