نادي كويتي يفشل صفقة الهلال في التوقيع مع اللاعب الكاميروني بول ايفولو

نادي كويتي يفشل صفقة الهلال في التوقيع مع اللاعب الكاميروني بول ايفولو
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 17 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 10:36 مساءً

موطني الإخباري: أعلن نادي الكويت العربي عن وصول المحترف الكاميروني بول ايفولو, والذي كان يلعب في نادي التعاون السعودي ضمن دوري عبداللطيف جميل, حيث وصل اللاعب مع وكيل اعماله, وذلك للبدء في مفاوضات مع نادي العربي، للانتقال له في التسجيلات الصيفية بعد انتهاء عقده مع التعاون السعودي. وكان ايفولو ضمن خيارات لجنة تسجيلات الهلال لدعم هجوم الفريق في التسجيلات التكميلية الحالية قبل أن يصرف النادي عنه النظر بسبب تقدمه في السن وسعره العالي.

وفي سياق متصل, يشرع نادي الهلال نهار اليوم في اجراءات تسجيل نجم كانو بيلاز النيجيري عزيز شيبولا حيث سيقوم اللاعب بإبداء الرغبة للتوقيع في كشوفات نادي الهلال بحضور الأمين العام للهلال الأستاذ عماد الطيب وموفد النادي النيجيري السيد لاندري فريدريك الذي وصل للبلاد أمس وسيسبق تحرك اللاعب لمكاتب أكاديمية تقانة كرة القدم اجتماعا مغلقاً بين موفد النادي النيجيري والأمين العام للهلال بفندق كورنثيا بالخرطوم للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بشراء الهلال لكرت اللاعب، وكشفت مصادرنا أن النادي الأزرق سيقوم بقيد اللاعب بعقد احتراف لمدة أربع سنوات في خانة اللاعبين الأجانب لتكتمل الخانات بوجود الزمبابوي إداورد سادومبا والغاني كينيدي إيشيا الذي أمَّن المدرب الروماني بلاتشي على استمراريته.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.