نتيجة مباراة الهلال السعودي ولوكوموتيف طشقند في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال السعودي ولوكوموتيف طشقند في دوري أبطال آسيا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 18 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 12:07 صباحًا

الناس الإخباري: حسم التعادل السلبي المباراة التى جمعت فريق الهلال السعودي ضد فريق لوكوموتيف طشقند, ضمن دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا, في المباراة التى أقيمت بالسعودية على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وفرض الهلال هيمنته على مجريات اللعب طوال الوقت لكنه عجز عن الوصول للشباك رغم الفرص الكثيرة التي سنحت حيث تألق اينياتي نيستروف حارس لوكوموتيف بشكل لافت وأنقذ مرماه من أكثر من أربعة أهداف محققة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويكفي لوكوموتيف الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب ليتأهل رسميا لدور الثمانية فيما يحتاج الهلال إلى التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة في طشقند لكي يواصل مشواره في البطولة، فيما يعني التعادل السلبي اللجوء لأوقات إضافية.

وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدفا للهلال في الدقيقة 28 من ضربة رأس مستغلا عرضية نواف العابد ولكن الحكم الكوري كيم جونج هيوك الغى الهدف بداعي التسلل.

وكاد نواف العابد أن يحرز هدف السبق للهلال في الدقيقة 39 عبر تصويبة زاحفة من على خط منطقة الجزاء ولكن اينياتي نيستروف حارس لوكوموتيف تصدى للكرة بثبات.

وضاعت فرصة خطيرة من الهلال قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول بعدما تلقى كارلوس إدواردو تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء من عبد الله عطيف لكنه لم يحسن استغلالها.

وانقذ اينياتي نيستروف حارس لوكوموتيف مرماه من هدف مؤكد بعد مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني وتصدى لانفراد كامل من إدواردو الذي تلقى تمريرة متقنة من زميله سالم الدوسري.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة كاد البديل خالد حسين كعبي أن يخطف هدف الفوز للهلال عبر تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الفريق الضيف أبعد الكرة من على خط المرمى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.