تعرف على تفاصيل صفقة شيبولا مع الهلال والتى أثارت ضجة إعلامية كبيرة

تعرف على تفاصيل صفقة شيبولا مع الهلال والتى أثارت ضجة إعلامية كبيرة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 18 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 1:07 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: يؤدي فريق الكرة الاول بنادي الهلال مراناً عند السادسة والنصف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان وينتظر ان يواصل المدرب الروماني بلاتشي المدير الفني للفريق تركيزه على العمل الخططي بحثاً عن الاسلوب الذي يتماشى ومقدرات عناصر الهلال بعد ان قطع الفريق شوطاً بعيداً فى العمل البدني وتدريبات الاحمال.

هذا ووقع نادي الهلال عقداً ابتدائياً مع المحترف النيجيري “عزيز شيبولا” للعب في صفوف الفريق الاول لمدة عامين وذلك بحضور الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال، والمهندس محمد عبد اللطيف هارون نائب رئيس القطاع الرياضي، وعاطف النور مدير الكرة، اضافة لخضر طه المدير الاداري ومهيار والمدير المالى عادل وياسر ؛ حيث تم توقيع العقد بمباني المكتب التنفيذى للنادي وسيتم توقيع العقد النهائي اليوم بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعقد الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال ورئيس غرفة تسجيلات الهلال نهار اليوم اجتماعاً مع ثنائي الفريق صلاح الجزولي وعبداللطيف بوي ، من اجل الاستماع لوجهة نظرهما النهائية فى موضوع الاعارة لفريق الأهلي الخرطوم ومدى قبولهما او عدمه ، وجدد الامين العام حديثه بان قبول الثنائي للإعارة شرط أساسي لقبول المجلس بها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.