المريخ السوداني يخسر من الكوكب المراكشي ويودع بطولة الكونفدرالية

المريخ السوداني يخسر من الكوكب المراكشي ويودع بطولة الكونفدرالية
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 12:53 صباحًا

موطني الإخباري -متابعات:  ودع المريخ بطولة الكونفدرالية بعد الخسارة امام مضيفه الكوكب المراكشي المغربي بهدفين في المباراة التي لعبت مساء الأربعاء في مدينة مراكش في إياب دور ال 16 مكرر . وكان المريخ قد كسب ذهابا في الخرطوم بهدف .

صاحب الأرض تقدم بالنتيجة في الدقيقة 11 عبر هدف من ضربة جزاء عبر محمد الفقيه لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد وأداء اقل من الوسط ، الشوط الثاني شهد اندفاع المريخ نحو الهجوم وسنحت العديد من الفرص أبرزها رأسية بكري المدينة .وظل الأمر سجالا حتي حسم الحكم المباراة باحتسابه ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 80 سجل منها الكوكب الهدف الثاني عبر نفس اللاعب .
ولم يكتفي الحكم باحتساب ضربتي جزاء بل لم يحتسب كل الدقائق الني توقفت عندها المباراة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

التشكيلة . جمال سالم ، أمير كمال ، احمد ضفر ، رمضان عجب ، بخيت خميس (اوكرا ) ، سالمون ( عبدو جابر ) ، علاء الدين يوسف ، مصعب عمر ، كوفي ، بكري المدينة ، محمد عبدالمنعم عنكبة ( تراوري ) .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.