إدارة الهلال تصعد الأمور وتطالب بضرورة فسخ عقد اللاعب ألوك مع المريخ

إدارة الهلال تصعد الأمور وتطالب بضرورة فسخ عقد اللاعب ألوك مع المريخ
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 1:24 صباحًا

موطني الإخباري -متابعات: نجح المسئولين داخل نادل الهلال السوداني من أبرام صفقات قوية خلال فترة الإنتقالات المفتوحة حاليا في السودان, حيث وقعت الإدارة مع عدة لاعبين ودعمت الصفوف, وكان أخرها إكمال إجرائات تسجيل صانع الألعاب الموهوب اللاعب كانو بيللارز النيجيري عزيز شابولا.
وكان لاعب كانو بيللارز النيجيري قد وقع على أوراق مبدئية باتحاد الكرة السوداني صباح الأربعاء إلى حين اكتمال الإجراء الأخير باستجابة “نظام فيفا لتعاقدات اللاعبين” معه ليصبح لاعبًا رسميًا للهلال، وقد وقع اللاعب على أوراق رسمية سيلعب بموجبها لثلاث سنوات بالهلال.

في الوقت ذاته أدلى الأمين العام للنادي عماد الطيب، بتصريحات على هامش التعاقد مع اللاعب أعاد بها أزمة لاعب وسط منتخب جنوب السودان ألوك إلى الواجهة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح الطيب أن الهلال تقدم بخطاب للاتحاد السوداني، أكد فيه عدم صحة تعاقد نادي المريخ مع اللاعب ألوك أكيج، لأنه في الأصل لم يكن يملك جواز سفر سوداني يسمح بتقييده في كشف المريخ منذ ديسمبر/ كانون الثاني.

وقال الأمين العام لنادي الهلال: “أودعنا خطابًا رسميًا لدى اتحاد الكرة السوداني أوضحنا فيه عدم صحة تعاقد نادي المريخ مع اللاعب ألوك أكيج”.

وواصل: “المريخ قام بإجراء إبداء الرغبة للاعب ألوك كلاعب سوداني- إجراء مبدئي بالإتحاد السوداني يلزم اللاعب بعد توقيعه بالتعاقد فقط مع النادي الذي طلبه أولا- وصراحة فشلوا في إحضار وإبراز ما يثبت أو يفيد أن ألوك لاعب سوداني، بعد ذلك أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة قرارًا تم بموجبه تم إيقاف إجراءات تسجيل اللاعب”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.