موعد مباراة الهلال السوداني وسانت جورج الاثيوبي

موعد مباراة الهلال السوداني وسانت جورج الاثيوبي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 1:55 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: ؤدي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال يوم الخميس المقبل اول تجربة إعدادية ودية أفريقية له تأهباً لبقية الاستحقاقات المحلية وذلك عندما يستقبل الازرق على ملعبه بامدرمان فريق سانت جورج الاثيوبي فى مباراة يتوقع ان تحظى بحضور جماهيري كبير من واقع ان الانصار يتلهفون شوقاً لمعانقة الاقمار بما فيهم نجوم التسجيلات الجدد بعد قفلت دائرة الكرة التدريبات السابقة.
ومن المنتظر ان تصل بعثة فريق سانت جورج بكامل نجومها إلى الخرطوم مساء الثلاثاء المقبل ؛ وتفيد متابعات صفحة الهلال ان هنالك اتجاه قوي باروقه نادي الهلال للتباري مع سانت جورج يومي الخميس والاحد لتوفير افضل قدر من الاحتكاك بالنسبة للاعبين.

◄ الغربال ينضم إلى تدريبات المجموعة اليوم
سينضم مهاجم الفرقة الزرقاء محمد عبد الرحمن للتدريبات فى المجموعة اعتباراً من مران اليوم المسائي ، وينتظر ان يجدد الهلال تعاقده مع الغربال خلال الساعات القادمة ..
يذكر ان خط هجوم الهلال يشهد هذه الايام تنافس شرس فيما بين اللاعبين وذلك عقب انضمام الثنائي الزيمبابوي ادوارد سادومبا والوطني مهند الريده ، وسيعمل الغربال على تقديم اوراق اعتماده فى التوليفة الاساسية بشكل نموزجي للمدرب الروماني أيلي بلاتشي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.