شيبولا يوجه رسالة هامة إلى جماهير الهلال بعد التوقيع بشكل رسمي

شيبولا يوجه رسالة هامة إلى جماهير الهلال بعد التوقيع بشكل رسمي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 6:39 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: اشاد محترف الهلال الجديد النيجيري “عزيز شيبولا” بجمهور الهلال التي احسنت استقباله طوال الفترة الماضية.

، وبعد التوقيع الرسمي قائلاً : “انها جماهير تستحق ان يقدم لها اللاعب كل ماعنده ، وعن طموحاته مع الازرق قال عزيز ان طموحاته الشخصية بلا حدود حيث سيسعى جاهداً للتألق رفقة الفريق فى كل البطولات المطروحة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث يرغب كثيراً فى ان يكون الهلال بمثابة المحطة له للاحتراف فى الدوريات الأوربية الكبرى ؛ وكشف شيبولا عن سعيه لتكرار تجربة النيجيري السابق بالهلال يوسف محمد (هوت) والانضمام لكتيبة النسور الخضراء من تشكيلة الهلال.

هذا ويخوض فريق الكره الاول بنادي الهلال عند السادسة من مساء اليوم حصة تدريبيه على ملعبه بامدرمان تحت اشراف المدرب الروماني أيلي بلاتشي والطاقم الفني المعاون له وبمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم نجوم التسجيلات الاخيرة ، ومن المنتظر ان يشهد مران اليوم تنافس قوي ومثير فيما بين اللاعبين بمختلف الخطوط فى ظل رغبة المدرب الروماني فى الوصول لتوليفه نموزجية قبل صدام مباراتي الخرطوم الوطني والمريخ العاصمي ، ومن المنتظر ان يفعل الاطار الفني اليوم المزيد من الجمل التكتيكية فى وسط الملعب بالاضافة لتجويد التعامل مع المعكوسات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.