أهم أخبار الهلال السوداني اليوم السبت 21-5-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم السبت 21-5-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 12:10 صباحًا

موطني الإخباري -متابعات:
◄ عاطف النور: هؤلاء اثبتوا ادب الهلال

اكد المهندس عاطف النور مدير الكرة بنادي الهلال ان النجوم الذين جددوا امس بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم اثبتوا ان الازرق لا يعرف لغة المادة واعتقد ان اللاعبين تشربوا ادب الهلال وقدموا درس للأمة الرياضية فى التعامل مع الشعار بعد ان رفضوا المساومة والمطالبة المالية واكتفوا بجملة واحدة (اذا نادانا الهلال فلابد من التلبيه) واوضح ان التجديد لهؤلاء لم يتعدى العشرة دقائق فقد حضرو بقيادة مدثر كاريكا الى النادى ومنه الى مكاتب الاتحاد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

◄ الهلال يترقب الجلسة الاخيرة في قضية بيتر

تنعقد يوم الاحد القادم جلسة للنظر في القضية المرفوعة من قبل نادي العباسية في حارس الهلال احمد الفاتح (بيتر) وتشير المتابعات ان جلسة الاحد ستكون الاخيرة وبعدها يحق للحارس ممارسة نشاطه رسميا مع نادي الهلال بعد ان غاب اكثر من عامين بسبب تلك القضية ، وكان القاضي المتابع للقضية قد شطب كافة البلاغات المرفوعة ضد اللاعب وفقط متبقي بلاغ واحد فقط.

◄ الهلال يهدي الغاني كنيدي ايشيا قميصه
ودع نادي الهلال لاعبه السابق الغاني كنيدي ايشيا متوسط ميدان الفريق، الذي تم انهاء التعاقد معه بالتراضي، بمكاتب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 مساء أمس، وودع الأزرق لاعبه بالمكتب التنفيدي للنادي أمس، بحضور المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة والأستاذ مهيار الطيب سكرتير المكتب التنفيذي، وأهدى النور الغاني القميص الذي كان يرتديه مع الفريق، وقد تفاعل الأخير مع الطريقة التي وصفها بالحضارية التي تم بها انهاء التعاقد شاكرا ادارة النادي وكافة الدوائر المساعدة وعناصر الفريق على التعاون الكبير طوال الفترة التي قضاها، من جانبه أثنى المهندس عاطف النور على اللاعب، ووصفه بالخلوق والمجتهد، وتمنى له التوفيق في مشواره المقبل.

◄ الهلال يعير بيتر ويحول الشعلة وولاء للرديف
قام نادي الهلال باعارة حارس المرمى الوطني أحمد الفاتح (بيتر) الى نادي حي الوادي نيالا، المشارك في مسابقة الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز، لمدة ستة أشهر، وذلك عقب تصعيده الى الفريق الأول، كما قام الهلال بتحويل ثنائي المقدمة الهجومية وليد الشعلة وولاء الدين موسى الى كشوفات الفريق الرديف، وصعد الثنائي حسين مرسال ورمضان الفكي كابو الى صفوف الفريق الأول، وأكمل الاجراءات الأستاذ مهيار الطيب، سكرتير المكتب التنفيذي لنادي الهلال، وذلك بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 مساء اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.