اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 21-5-2016 : النصر يتوجه الي القاهرة لمواجهة الإنتاج الحربي

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 21-5-2016 : النصر يتوجه الي القاهرة لمواجهة الإنتاج الحربي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 21 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 6:20 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة على انه قد غادرت مساء امس الجمعة، بعثة فريق النصر السعودي إلى القاهرة، وذلك من اجل ملاقاة فريق الإنتاج الحربي في مباراة ودية اليوم السبت على ملعب السلام، وذلك في إطار تحضيرات الفريق النصراوي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 29 مايو الجاري مع فريق أهلي جدة.

ويترأس البعثة الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، وتضم جميع عناصر الفريق  والجهاز الفني بقيادة الإسباني كانيدا، واللاعبين: عبد الله العنزي، وحسين شيعان ومتعب شراحيلي، وعمر هوساوي، ومحمد حسين، ومحمد عيد، وعبد الله مادو، وجمعان الدوسري، وخالد الغامدي، وحسين عبد الغني، وأحمد عكاش، وشايع شراحيلي، ووسام النجعي، وعوض خميس، وعصام القرني، وأيمن فتيني، وأحمد الفريدي، ويخيى الشهري، وعبد العزيز الجبرين، وعبد الرحمن الدوسري، وإدريان، ومحمد السهلاوي، ونايف هزازي، وحسن الراهب، ومايجا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتخلف عن البعثة إبراهيم غالب الذي خضع للتو لعملية الرباط الصليبي وتنظيف غضروف الركبة اليمنى، واللاعب الشاب متعب المطلق لارتباطه باختبارات نهاية السنة.

حيث انة على صعيد متصل اعلن رئيس النصر عن زيارة اللاعب إبراهيم غالب في منزله عقب خروجه من المستشفى ونجاح جراحة الرباط الصليبي للاطمئنان عليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.