اخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت 21-5-2016 : الزمالك ينتظر رد شبيبة القبائل لحسم صفقة دياوارا

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت 21-5-2016 : الزمالك ينتظر رد شبيبة القبائل لحسم صفقة دياوارا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 21 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 6:22 صباحًا
كشفت مصادر مطلعة على ان مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور ينتظرون حاليا رد مسئولي شبيبة القبائل الجزائري وذلك على ضم المهاجم البوركيني بانو دياوارا، حيث انه احد هدافي الدوري الجزائري برصيد 10 أهداف.
وكثف مسئولي الزمالك اتصالاتهم الفترة الماضية مع الجانب الجزائري من أجل حسم هذا الأمر.
وكان أحد وكلاء اللاعبين قد عرض اللاعب على المجلس الأبيض، قبل أن يعطي محمد حلمي المدير الفني للفريق الضوء الأخضر لضم المهاجم، بعدما شاهد فيديوهات كثيرة له وأعجب بقدراته.
وبعيداً عن هذا السياق دخل مسئولو القلعة البيضاء فى مفاوضات جادة خلال الأيام الماضية مع محمد فتحى لاعب خط وسط فريق الإسماعيلى من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل، وخاصة بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه خلال مباريات الدورى.
الجدير بالذكر على ان اللاعب قد قام بتوقيع عقد جديد للدراويش وذلك لمدة موسمين آخرين، ولكن هذا العقد اختفى تماما ولا يعلم احد عنه شيئا وبالتالى فعقده الحالى ينتهى الموسم المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.