اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 21-5-2016 : اندية انجليزية ترغب في ضم أردا توران

اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 21-5-2016 : اندية انجليزية ترغب في ضم أردا توران
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 21 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 6:28 صباحًا

اظهر اليوم تقارير إعلامية إسبانية في الأيام الأخيرة في بيان رسمي على ان النجم التركي أردا توران لاعب برشلونة، في طريقه للخروج وذلك من النادي الكتالوني هذا الصيف بعد موسم أول مخيب للآمال مع الفريق الإسباني.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية فإن ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين يرغبان في ضم اللاعب الدولي التركي صاحب الـ29 عاما.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأبدى برشلونة استعداده لقبول 26 مليون إسترليني للتخلي عن لاعبه الصيف المقبل وهو نفس الرقم الذي قام النادي الإسباني بدفعه لنادي أتلتيكو مدريد الصيف الماضي من أجل ضم توران.

ولم يبدأ توران مع برشلونة هذا الموسم سوى في 9 مباريات كأساسي في بطولة الدوري وبالمجمل العام شارك في 25 مباراة سجل هدفين وصنع 4 آخرين.

ويستطيع توران اللعب في مركز الوسط كلاعب ارتكاز أو خلف المهاجمين كصانع ألعاب كما كان يلعب في أتلتيكو مدريد والمنتخب التركي حالياً.

الجدير بالذكر على أن نادي مانشستر يونايتد كان ينافس برشلونة الصيف الماضي لضم الدولي التركي من أتلتيكو مدريد إلا أن توران فضل اللعب في برشلونة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.