أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الأحد 22-5-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الأحد 22-5-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 22 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 22 مايو 2016 - 12:28 صباحًا

موطني الإخباري -متابعات:

◄ بعثة الاثيوبي تصل السودان بكامل نجومها
فى اطار تحضيرات الفرقة الزرقاء للنصف الثاني من الدوري الممتاز، سيواجه الهلال ضيفه فريق سانت جورج الاثيوبي ودياً على ملعبه بامدرمان يوم الخميس المقبل ؛ ومن المنتظر ان تصل بعثة سانت جورج يوم الثلاثاء المقبل بكامل نجومه الوطنيين والاجانب لمواجهة الهلال فى مباراتان وديتان (الخميس والاحد).

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

◄ الهلال عاد للتدريبات وبلاتشي يحول الثلاثي للرديف
استأنف فريق الكرة الأول بنادي الهلال، تحضيراته تأهبا للاستحقاقات التي تنتظره في القسم الثاني من الموسم التنافسي الحالي، وادى الفريق حصة تدريبية ساخنة على ملعبه بامدرمان مساء اليوم، عقب الراحة التي كان الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني، قد منحها للاعبين أمس، واشتمل المران على رفع المخزون اللياقي وتجويد النواحي الفنية والتكتيكية، وبدأ الوطني عبد اللطيف سعيد بوي تدريبات التأهيل، من مران اليوم، وحول بلاتشي الثلاثي مازن الشعبية، محمود الفادني ومعتصم عبد القادر لمواصلة التدريبات مع الفريق الرديف، وتقرر ان تتواصل تدريبات الفريق في ذات التوقيت اليوم الاحد.

◄ قائد الهلال يقابل الطبيب بعد تعرضه للاصابة
سيقابل قائد الفريق الاول لنادي سيف الدين علي ادريس (مساوي) الطبيب بعد تعرضه لاصابة فى وقت سابق وربما يغيب عن تحضيرات صقور الجديان بناء على التقرير الذي سيتم رفعه من الطبيب المشرف ويأمل مازدا وبلاتشي ان تكون إصابة مساوي خفيفة للاستفادة من خدماته في المباريات المقبلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.