اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاحد 22-5-2016 : الاهلي يأمل في اقامة ودية عالمية في اغسطس

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاحد 22-5-2016 : الاهلي يأمل في اقامة ودية عالمية في اغسطس
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 22 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 22 مايو 2016 - 8:22 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان مسؤولو النادي الأهلي المصري قد تلقوا اتصالات مكثفة من اجل اقامة مباراة ودية عالمية في مصر خلال شهر أغسطس المقبل.

وطلب مسؤولو النادي الأهلي من الشركة المنظمة للمباراة الودية أمام روما الإيطالي الاتفاق مع أحد الأندية الأوروبية للحضور إلى القاهرة من أجل خوض لقاء ودي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووجه عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة فريق الكرة التحية للإمارات على استضافة مباراة الأهلي وروما الإيطالي مؤكداً أن هذا الأمر ليس بغريب على الأشقاء فى الإمارات الذين بذلوا أقصى الجهد لخروج المباراة في أبهى صورة.

حيث انة قد وجه وحيد الشكر لاتحاد الكرة الإماراتى وهيئة استاد هزاع بن زايد وكريم ناجى رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين وذلك على حسن التنظيم والاستقبال حيث اكد اليوم إلى أن المباراة حققت الأهداف المرجوة منها وأكدت قوة العلاقات المصرية الإيطالية على اعتبار أن الرياضة هى الوسيلة المثلى للتقارب بين الشعوب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.