اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 22-5-2016 :الدويش يكشف حقيقة وجود خلافات داخل النصر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 22-5-2016 :الدويش يكشف حقيقة وجود خلافات داخل النصر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 22 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 22 مايو 2016 - 8:27 صباحًا

اعلن اليوم المحامي السعودي محمد الدويش المتخصص في الشأن النصراوي، في بيان رسمي عن عدم وجود صراعات بين الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر والداعمين، حيث اكد اليوم على أنهم “يد واحدة” وسوف يرصدون له المكافآت وسيحتفلون بالكأس في حال تحقيقه أمام الأهلي الأحد بعد المقبل.

وقال الدويش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما يشاع حول الخلاف بين رئيس النصر والداعمين هدفه التشويش.. يوجد فقط اختلاف على الديون، فرغبة الداعمين تثبيتها قانونيًا بذمة الإدارة المستقيلة، ثم التفاهم على تسديدها بالمساهمة من جميع أعضاء الشرف”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكشف الدويش أن عضو شرف النادي فهد المطوع الذي ترأس الرائد في فترة سابقة سيكون هو الرئيس القادم للنصر موضحًا: “استقالة فيصل بن تركي أصبحت رسمية بقبولها، وفهد المطوع هو رئيس النصر القادم، وهو وأعضاء إدارته أصحاب القرار بكل ما يتعلق بالموسم المقبل”.

وتابع: “سيعمل مجلس الإدارة الجديد على رصد ميزانية الفريق للموسم المقبل على أن يتفرغ الداعمون لملف الاستثمار ومعالجة الديون”.

وعلق بخصوص تعاقد النصر مع البرتغالي جوزيه جوميز مدرب التعاون، والألباني ميها نجم الدوري التركي، وعبد الرحمن العبيد لاعب القادسية، إلى جانب التجديد للاعب شايع شراحيلي قائلًا: “عقد اللاعب الألباني ميها لم يُعرض على اجتماعات الداعمين كما حدث مع عقد جوميز.. العبيد كلام جرائد، وشايع لا يزال موضوعه معلقًا”.

وأكمل: “ما عرفته عن عقد جوميز أنه معلق على دفع النصر للشرط الجزائي إلى التعاون في موعد محدد وحيث لم يتم ذلك فقد أصبح لاغيًا بحكم القانون”.

حيث اكد اليوم الدويش على ان سبب استقالة فيصل بن تركي وذلك خلال قولة : “تعاقدات الرئيس تمت قبل تقديمه استقالته وكان يخطط لإعادة الفريق في الموسم المقبل، لكن عدم قدرته على تحمل ميزانيته فرض عليه خيار الرحيل”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.