اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 22-5-2016 : بيتوركا يعلن الاستغناء عن 9 لاعبين

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 22-5-2016 : بيتوركا يعلن الاستغناء عن 9 لاعبين
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 22 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 22 مايو 2016 - 8:27 صباحًا

اعلن اليوم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا في بيان رسمي عن تقريرة النهائي للإدارة وذلك بخصوص احتياج الفريق في الموسم المقبل، حيث انة قد اوصي اليوم بيتوركا في تقريره وذلك عن ابعاد عدد كبير من لاعبي الفريق الحاليين.

حيث انة كشف على انه هم أسامة المولد «تم عمل مخالصة مالية معه»، حمد المنتشري، محمد أبو سبعان، عوض خريص، فيصل الخراع، رياض البراهيم، مختار فلاتة ومحمد قاسم، سواءً بإعارة بعض منهم أو عدم التجديد لآخرين، كما طالب بيتوركا بتسريح المحترفين الثلاثة بمن فيهم الفنزويلي ريفاس بشرط إيجاد البديل الأفضل بعد أن تحصل الاتحاد على عرض كبير للاعب من أحد فرق منطقة الخليج.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وشدد بيتوركا على التجديد لكل من فهد المولد وجمال باجندوح، وتضمن التقرير المطالبة بالتعاقد مع بعض اللاعبين وهم فهد الجهني، عبدالمجيد الرويلي، حسن معاذ، علي النخلي، عبدالرحمن العبيد أو عدنان فلاتة، كما دوّن بيتوركا في تقريره المطالبة بإيجاد مدير كرة ذي دراية ويمتاز بشخصية قوية.

حيث انة قد وجه اليو الي انة قد واصل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي تدريباته اليومية من الاستعداد لملاقاة الأهلي في المباراة الثالثة من الدور النهائي للدوري الممتاز والتي ستقام يوم الاثنين المقبل على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة «الصالة الخضراء»، حيث يسعى الفريق لتحقيق فوزه الثاني والاقتراب من تحقيق اللقب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.