اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 23-5-2016 : موسى المحياني يكشف عن مفاجأة لجماهير الاهلي

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 23-5-2016 : موسى المحياني يكشف عن مفاجأة لجماهير الاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 7:47 صباحًا

اعلن اليوم موسى المحياني مدير كرة القدم بنادي الأهلي في بيان رسمي عن الاتفاق التام مع السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي في شؤون معسكر الفريق الجاري حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال موسى المحياني لـ MBC PRO SPORTS من الدوحة حيث معسكر الأهلي: نحن هنا من أجل إبعاد اللاعبين عن أجواء الفرح والاحتفالات التي يعيشها الأهلاويون بعد الفوز ببطولة دوري عبداللطيف جميل. واخترنا العاصمة القطرية بسبب توفر الامكانات العالية لتجهيز الفريق على النحو الأمثل، ذلك فضلاً إلى الاستناد على نتائج المعسكرات الناجحة في الدوحة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف: الفريق يسير على الدرب المخطط له خارج مدينة جدة. وتجري تمارين صباحيه ومسائية، وسيتخلل ذلك تجريبية واحدة أمام المنتخب العسكري القطري. ولقد اعتذرت عدد من الفرق عن خوض مواجهات ودية لأن اجازاتهم بدأت بعد انقضاء المنافسات المحلية والخارجية“.

وأشار مدير كرة القدم بنادي الأهلي إلى أنهم ملتزمون في موعد عودتهم إلى جدة الأربعاء المقبل (25 مايو الجاريوقال: سنكمل باقي الاستعدادات في جدة قبل لقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، ونحن نضع تلك البطولة كهدف نحو إسعاد رمز الأهلي وإدارة النادي والجماهير، وذلك ما جرى الاتفاق عليه مع اللاعبين، وهو ما لمسناه من الجميع في المعسكر، إذ حضرت الجدية القصوى والانضباط منذ وصولنا الدوحة. وإنه لأمر سعيد أن نعيد تاريخ الاهلي القديم بجمع الدوري وكأس الملك كما حدث عام ١٩٧٨م“.

حيث انة قد اكد اليوم المحياني في بيان رسمي على ان نفاد تذاكر مواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سوف يجري وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، يمثل دافعاً كبيراً لفريق الأهلي في سبيل البطولة، معتبرا أن جماهير الأهلي قدمت درساً في الوفاء والعشق من بداية الموسم بالحضور والمساندة والدعم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.