اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 23-5-2016 : “مرتضي منصور” اهلا بعماد متعب في الزمالك

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 23-5-2016 : “مرتضي منصور” اهلا بعماد متعب في الزمالك
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 7:52 صباحًا

كشف اليوم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصرى في بيان رسمي على انة لم تحدث مفاوضات مع عماد متعب مهاجم النادي الأهلي لارتداء الفانلة البيضاء.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية إن الإدارة لم تتفاوض مع عماد متعب، ولكن إذا كان متعب لديه الرغبة في اللعب لنادي الزمالك فأهلا به، لأن عماد لاعب موهوب وقادر على العطاء 3 سنوات أخرى في الملاعب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشار إلى أنه لو جاء متعب إلى الزمالك سيصبح مثل جمال عبدالحميد الذي تركه الأهلي سابقاً فتألق مع الزمالك.

وكشف مرتضى منصور أنه تحدث فى حوار قصير مع محمد فاروق حكم مباراة الفريق الأبيض والمقاصة.

وقال منصور خلال تصريحاته الصحفية بحضور مراسل : “أخطرت محمد فاروق بأن الزمالك لديه مشكلة مع 3 حكام هم إبراهيم نور الدين ومحمود عاشور ومحمود البنا، وسبق وأن أخطر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بأن فريقه لن يلعب أي مباراة في ظل وجود أحدهم.

وأشار إلى أن الحكم المساعد هو المسؤول عن احتساب هدف المقاصة في المباراة رغم عدم تجاوز الكرة لخط المرمى وأن حارس المقاصة هو من سبّ باسم مرسي.
حيث انة قد اختتم اليوم تصريحاته بأنه هناك مباراة عالمية وذلك مع أحد الفرق الإسبانية أو الألمانية الكبرى سوف يتم الاتفاق عليها في الموعد المناسب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.