اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 23-5-2016 : مارادونا يشيد بلاعبي الاهلي

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 23-5-2016 : مارادونا يشيد بلاعبي الاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 7:54 صباحًا

اعلن اليوم اللاعب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم العالمية، في بيان رسمي عن اشادته بالحضور الجماهيري الضخم الذي شهدته المباراة الودية التي جمعت بين فريقى الأهلي وروما الإيطالى وذلك على ملعب “هزاع بن زايد” بمدينة “العين” الإماراتية، والتى انتهت بفوز الأهلى 4-3.

وقال مارادونا في تصريحات لموقع النادي الأهلي إن الفريق المصري قدم مباراة جيدة للغاية أمام روما والجماهير أيضاً كانت رائعة وتستحق التحية لما ظهروا عليه من صورة مميزة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف: “على الرغم من بعض الأخطاء التى ارتكبها لاعبو الأهلي إلا أنه كان بإمكانهم أن يحققوا فوزا عريضا علي روما، ونجح لاعبوه فى استغلال الفرص التي لاحت أمامهم طوال الـ90 دقيقة”.

حيث انة قد اعلن اليوم اللاعب مارادونا إعجابه الشديد بهدف مؤمن زكريا لاعب الأهلى، ومحمد صلاح مهاجم روما، مؤكداً إلى أن المباراة كانت مفتوحة وهذا سر متعتها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.