اخبار نادي برشلونة اليوم الاثنين 23-5-2016 :إنييستا يشيد باداء لاعبي برشلونة

اخبار نادي برشلونة اليوم الاثنين 23-5-2016 :إنييستا يشيد باداء لاعبي برشلونة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 7:57 صباحًا

كشف اليوم قائد فريق برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، في بيان رسمي على ان الفريق قد قدم اليوم موسما “رائعا” وذلك عقب تتويجه بلقب كـأس الملك مساء الأحد على حساب إشبيلية بهدفين نظيفين بعد لقاء ماراثوني أقيم على ملعب “فيسنتي كالديرون”.

وقال لاعب الوسط الدولي في تصريحات عقب اللقاء “الفريق قدم موسما مذهلا” وذلك في إشارة إلى الألقاب التي حصدها البلاوجرانا خلال موسم (2015-16) والتي بدأت بلقب كاس السوبر الأوروبي في شهر أغسطس/أب الماضي ثم مونديال الأندية في شهر ديسمبر/كانون أول ثم الليجا الأسبوع الماضي وختاما كأس الملك.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان اللقب الأكثر صعوبة هو اليوم، عندما وجد الفريق الكتالوني نفسه مضطرا لخوض اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 30 بعد طرد خابيير ماسكيرانو.

وقال في هذا الصدد “الفوز أيضا بهذه الطريقة كان رائعا، أن تلعب منقوصا من لاعب، فهذا يحدث فارق. عانينا كثيرا ولكن الفريق قدم مباراة كبيرة واستحق أن يمتلك حظوظ للفوز حتى النهاية”.

وأكد إنييستا أن تحقق الألقاب أمر “صعب للغاية” “ولكننا سنواصل إعلاء شأن النادي، والأهم في هذا الأمر هو أن يكون المستقبل دائما محفز، فلدينا فريق قادر على إمتاع الجماهير لسنوات قادمة”.

وتوج برشلونة بلقب كأس الملك إثر تغلبه بشق الأنفس بثنائية نظيفة على إشبيلية بعد مباراة ماراثونية في النهائي الذي أقيم على ملعب “فيسنتي كالديرون” بالعاصمة مدريد.

وبهذا اللقب يتمكن البلاوجرانا من الجمع بين الثنائية المحلية للعام الثاني على التوالي، المرة السابعة في تاريخه، بعدما فاز بلقب الليجا الأسبوع الماضي، مع الإشارة إلى أنها المرة الثالثة التي يحقق فيها الفريق هذا الإنجاز، بعد موسمي 1951-52 و1952-53.

يحث انة قد حقق نادي برشلونة اللقب للمرة الـ28 في تاريخه حيث انة قد واصل الانفراد بالرقم القياسي للفوز بالكأس خلال 38 مشاركة في المباراة النهائية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.