أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 24-5-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 24-5-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 8:36 مساءً

الناس الإخباري-متابعات: نرصد لكم اليوم الثلاثاء, أهم أخبار نادي الهلال السوداني الرياضية, عبر جولة سريعة في مجموعة أخبار منوعة.

◄ بلاتشي: الشعلة افضل مهاجم في السودان
اثنى الروماني أيلي بلاتشي مدير الفني لفريق الهلال على المستوى الذي ظل يقدمه مهاجم الفرقة الزرقاء (وليد الشعلة) فى التدريبات السابقة ، وقال بلاتشي ان الشعلة من نوع اللاعبين الذين تتنبأ لهم بمستقبل كبير من خلال الروح القتالية التي ظل يتعامل بها فى التمارين ، وقال ان طريقة لعبه تسير على خطى المهاجمين الكبار في العالم وقال انه معجب جداً بامكانياته وانضباطه الكبير وانه افضل المهاجمين ليس على مستوى السودان بل فى افريقيا واشترط ان يواصل الشعلة بنفس الجدية والروح القتالية العالية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

◄ انغام تفوز بحقوق نقل مباراة الهلال الودية
تفيد المتابعات ان قناة انغام الفضائية حصلت حصرية نقل تجربة الهلال وسانت جورج الاثيوبي التي ستقام باستاد الهلال بعد منافسه شرسة مع عدد من القنوات.

◄ مازدا: المنتخب سيستفيد من وديّة الهلال
أكد محمد عبد الله “مازدا”، المدير الفني لمنتخب الوطني، أنه لم تكن هناك مشكلة، فيما يتعلق بلاعبي الهلال، الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام لقائمة المنتخب، لمواجهة سيراليون في مباراة حاسمة يوم 4 يونيو القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بالجابون 2017، مشيرًا إلى وجود تنسيق مع المدير الفني للهلال ..
وأوضح مازدا في تصريحات إعلامية عقب التدريب الذي أجراه مساء الإثنين بأكاديمية تقانة كرة القدم: “كان من المهم أن ينتظم لاعبو الهلال في مران المنتخب، واتفقت مع مدرب الهلال، على أن يستفيد المنتخب من الهلال بتجهيز لاعبيه من خلال مباراة سان جورج الإثيوبي الوديّة، كما اتفقنا على كيفية مشاركة اللاعبين” ..
وكان المنتخب قد خاض تدريبًا مساء الإثنين بأكاديمية تقانة لكرة القدم بحضور 22 لاعبًا، انضم إليهم لأول مرة اللاعب مصعب عمر، بينما حضر ثنائي فريق المريخ قلب الدفاع أمير كمال ولاعب الوسط رمضان عجب، وحصلا على إذن وغادرا ..
وقال المدير الفني لمنتخب السودان، إنه سيصطحب 20 لاعبًا لمعسكر كينيا ولمباراة سيراليون، وأن الاتحاد السوداني كلّفه برئاسة البعثة في كينيا ..
يذكر أن التدريب الذي خاضه المنتخب السوداني مساء الثلاثاء، كان الثاني والأخير قبل سفره غلى كينيا فجر الأربعاء لمواجهة المنتخب الكيني عصر الخميس في تجربة ودية دولية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.