اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 25-5-2016 : ميسي يثير الجدل في برشلونة

اخبار نادي برشلونة اليوم الاربعاء 25-5-2016 : ميسي يثير الجدل في برشلونة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 7:51 صباحًا

اعلنت اليوم مصادر مطلعة داخل برشلونة على ان اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم، قد فتح اليوم الجدل وذلك حول مستقبله مع فريقه الكتالوني بعدما قرر البرغوث الأرجنتيني شراء شقة فاخرة في العاصمة الفرنسية باريس بمبلغ تجاوز حاجز الـ8 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن ميسي اشترى من شركة العقارات “بروتو” الشقة التي تبلغ قيمتها 8.3 مليون يورو بالقرب من ملعب “بارك دي برنس” معقل فريق باريس سان جيرمان الذي يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة في صفقة قياسية .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتبلغ مساحة الشقة 350 م2 وتحتوى على 6 غرف نوم وصالة رياضية وسينما خاصة وكل وسائل الراحة والرفاهية للإقامة مع الأسرة بأرقى مناطق العاصمة الفرنسية.

حيث انة يرتبط اللاعب ميسي بتعاقد مع برشلونة حتى عام 2018 كما انها تسعي إدارة النادي الكتالوني لتمديد تعاقد اللاعب عامين إضافيين مقابل 25 مليون يورو وذلك في الموسم الواحد، علما بأن قيمة الشرط الجزائي بين الطرفين (ميسي وبرشلونة) تبلغ 250 مليون يورو سبق أن عرض باريس سان جيرمان دفعها لشراء عقد ميسي في صفقة القرن القياسية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.