اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 25-5-2016 : زيدان يرد على خسارة لقب دوري ابطال اوروبا

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 25-5-2016 : زيدان يرد على خسارة لقب دوري ابطال اوروبا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 7:54 صباحًا

 كشف اليوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي على انه لن يغير كل ما حققه كلاعب وذلك من أجل أول لقب كبير له كمدرب، وذلك على الرغم على أنه يسعى لدخول تاريخ النادي الملكي بالفوز بالكأس الـ11 من دوري الأبطال الأوروبي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: “لن أغير ما أحظى به. إذا فاز ريال مدريد فسيكون أفضل للجميع وسنقدم كل ما بوسعنا، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز، لكن بدون تغيير شيء”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما استبعد الفرنسي أن يعني السقوط في نهائي الشامبيونز ليج وإنهاء الموسم بدون تحقيق أي بطولة، فشلا. حيث أكد أن عقليته هي الفوز باللقب لكن مع عدم استبعاد الخسارة.

وأوضح: “الفشل سيكون عدم بذل كل شيء. نعلم لاحقا أن المهم هو الاستعداد جيدا من أجل أي نهائي وأن أي شيء قد يحدث بالنسبة للفريقين. حظينا بالوقت للعمل وسنرى ما الذي سيحدث يوم السبت. نحن في مرحلة جيدة من الموسم وأمامنا مباراة جميلة لخوضها”.

حيث علق اليوم حول توقعه للمباراة، حيث اكد : “الاستحواذ على الكرة لا يكفي، هناك أشياء أخرى. إنها مباراة سيحدث فيها كل شيء، لقاء معقد أمام فريق لا يدافع فقط بشكل جيد. نتحدث عن فريق يصعب إحراز الأهداف فيه واعتقد كذلك أنه فريق متكامل يلعب ويصعب الأمور كثيرا على منافسيه”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.