اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاربعاء 25-5-2016 : رئيس الاهلي يعلق على اعتزال متعب

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاربعاء 25-5-2016 : رئيس الاهلي يعلق على اعتزال متعب
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 7:55 صباحًا

كشف اليوم المهندس محمود طاهر ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، في بيان رسمي عن انتهاء الأزمة التي نشبت بين حسام غالي لاعب وسط وقائد الفريق مع أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب المصري.

وعقد طاهر جلسة مطولة ، الثلاثاء ، في مكتبه الخاص مع المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمشرف على منتخب مصر ثم عقد جلسة آخرى مع عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” رئيس قطاع الكرة بمقر النادي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال طاهر عقب نهاية جلسته مع زيزو في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل “”: ” أزمة غالي انتهت، أبوريدة تدخل وقام بتقريب وجهات النظر بين اللاعب والجهاز الفني”.

وأشار إلى أن حسام غالي قائد منتخب مصر ولا غنى عنه في تشكيلة الفراعنة مثل باقي زملاءه من أجل التأهل إلى كأس العالم 2018.

وأوضح أن استبعاد حسام غالي من لقاء تنزانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 المقرر يوم 4 يونيو المقبل يأتي لأسباب فنية بحتة، مؤكداً أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لم يتخذ قراراً بمنع انضمام غالي مستقبلاً بل سيكون لقائد الأهلي دوراً في صفوف الفراعنة.

وعن أزمة عماد متعب مهاجم الفريق وما يتردد حول إجباره على الاعتزال ، قال طاهر: ” لا يصح هذا الكلام عن نجم كبير في الفريق أعطى للنادي الكثير”.

وأضاف: ” متعب لم يشارك في مباراة روما الإيطالي الودية ولكن الأمر ليس أزمة كما يصورها البعض ، أعتقد أن النجوم الكبار مثل متعب دائماً تهتم الجماهير بأخبارها”.

حيث انة قد اختتم اليوم تصريحاته حيث اكد في حوارة على أن إدارة الأهلي لا تفكر في إجبار متعب ، 33 عاماً ، على الاعتزال وإنهاء مسيرته الكروية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.