اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاربعاء 25-5-2016 : مرتضي منصور يوضح حقيقة بطلان العمومية الأخيرة

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاربعاء 25-5-2016 : مرتضي منصور يوضح حقيقة بطلان العمومية الأخيرة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 7:58 صباحًا

اكد اليوم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، في بيان رسمي عن استيائه الشديد لما تردد في بعض وسائل الإعلام وذلك حول عدم صحة إجراءات الجمعية العمومية الأخيرة لنادي الزمالك والتى اقيمت فى شهر مارس الماضي.

ونفى منصور خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي وجود أخطاء بها تلغي القرارات التى تم اتخاذها خلالها، وأن من كتب الخطاب الذي أرسلته مديرية الشباب والرياضة والذى يتحدث عن الجمعية العمومية لا يعرف شيئًا فى القانون، مشيرًا إلى أن المادة التى يتحدث عنها ليس لها أى علاقة بتنظيم الجمعية العمومية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعن قرعة دوري المجموعات لبطولة افريقيا قال: “القرعة جيدة ومتوازنة للاهلي والزمالك والفريق الذي يريد الحصول علي بطولة لاينظر إلى الفرق المنافسة ايًا كانت”.

حيث انة قد رفض مرتضي منصور التعليق على اختيارات هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، حيث شدد على أن الجهاز الفني له كل الاحترام والتقدير في اختياراته لأنه المسؤول الأول والأخير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.