اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 25-5-2016 :الهريفي يصف جمهور العالمي كأهل المريض

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 25-5-2016 :الهريفي يصف جمهور العالمي كأهل المريض
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 7:58 صباحًا

اعلن اليوم نجم فريق النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي ، عن وصف جمهور العالمي كأهل المريض والذين يريدون أن يطمئنهم الطبيب وذلك عن حال مريضهم ولو بالكذب،مؤكدا على أنه سوف يترك كشف الحقيقة المرة للأيام.

وقال فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير ( تويتر ) :” يطالبونني بالحديث عن النصر بعد البيانات اﻷخيرة .. الحقيقة أوضح من أن نشرحه لكن ماذا نفعل بالمكابرين ومن يريدون أن نطمئنهم ولو بالكذب عليهم !”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أضاف : ” جمهور النصر .. كأهل المريض الذين يريدون أن يطمئنهم الطبيب عن حال مريضهم ولو بالكذب ! لهم أقول : اذهبوا لغيري فأنا لن ( أفعل هذا )!! باختصار.. حتى اﻵن ليس هناك بارقة أمل بانفراج أزمة النصر،وما يحدث إضاعة للوقت وتضليل للجمهور وتصفية حسابات والمتضرر اﻷكبر النصر”.

وأشار : ” لو تعلمون ما أعلم ! لتفهمتم موقفي و ربما كنتم أكثر مني قسوة في نقد العمل وأكثر حرقة على مستقبل النادي عموماً سأترك مهمة كشف الحقيقة للأيام..أقول لكل فرد من جمهور النصر العزيز على قلبي : ستبدي لك اﻷيام ما كنت جاهلاً !”.

حيث انة قد اختتم اليوم اللاعب الهريفي تغريداته وذلك بالحديث عن توديع الهلال البطولة الآسيوية ،قائلاً :” العناصر ، التكتيك !! ايش اللي تغير في الهلال ! فقط الحلقة الأضعف طرد !! لقد نصحتكم يا هلاليين .. السبب بعض المحليين والأجانب !”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.