أخبار الهلال السوداني: مدرب الهلال يقرر اللعب بتشكيلتين مختلفتين أمام سانت جورج الاثيوبي

أخبار الهلال السوداني: مدرب الهلال يقرر اللعب بتشكيلتين مختلفتين أمام سانت جورج الاثيوبي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 8:55 مساءً

موطني الإخباري: أخبر المدير الفني لنادي الهلال السوداني, الروماني ايلي بلاتشي, أنه سيبدأ مباراة يوم الخميس الودية أمام الفريق الأثيوي سانت جورج بتشكيلتين مختلفتين, سيلعب الشوط الأول بتشكيلة مكونة من 11 لاعب, على أن يقوم بإشراك 11 لاعب أخرين خلال الشوط الثاني.
وجاء هذا القرار كحافز من بلاتشي للاعبين, كي يأخد الجميع فرصته والإستفادة من هذه المباراة.
هذا وأجرى فريق الكره بنادي الهلال حصةً تدريبية ساخنة إستمرت زهاء الساعتين مساء أمس على ملعبه إستعداداً لمباراته الودية المرتقبة أمام سانت جورج الإثيوبي والمعلنة يوم غد الخميس ضمن فعاليات الإسبوع الإثيوبي الذي تنظمه السفارة الإثيوبية بالخرطوم .جرت الحصة التدريبية تحت إشراف الجهاز الفني المكون من المدير الفني الروماني إيلي بلاتشي ,إضافةً للمدرب العام الكابتن مبارك سليمان فتحي بشير (قبيلة) مدرب الأحمال ومدرب الحراس التونسي وليد بن الحسين وبمشاركة جميع اللاعبين. إستهل الجهاز الفني المران كالمعتاد بإخضاع اللاعبين لتدريبات الإحماء وتفكيك العضلات ومن ثم تدريبات إكتساب اللياقة البدنية ورفع معدلاتها خاصةً وأن أمام الفريق مباراة إعدادية في غاية الأهمية يعمل الجهاز الفني للإستفادة القصوى منها حتى يقف على مقدرة الفريق والمستوى الذي وصل إليه من الجاهزية قبل إنطلاقة النصف الثاني من منافسة الدوري الممتاز,حيث يسعى الهلال لمواصلة صدارته للمنافسة وبالتالي الحصول على اللقب .
تدريبات لياقة عنيفة
عمد مدرب الأحمال فتحي بشير (قبيلة) إلى إخضاع جميع اللاعبين الذين شاركوا في حصة الأمس التدريبية إلى تدريبات عنيفة وشاقة هادفاً من خلالها إلى رفع معدلات الجاهزية البدنية لدى جميع اللاعبين وقد أدى اللاعبون التدريبات على الرغم من مشقتها بروح معنوية عالية تؤكد حرصهم على حجز مقاعدهم في تشكيلة المدير الفني الروماني الجديد إيلي بلاتشي.
تدريبات تكتيك وتألق لافت للاعبين
وبعد الإنتهاء من تدريبات الإحماء وإكتساب اللياقة البدنية,قام الجهاز الفني بإختبار تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية الجديدة والتي سوف يعتمد عليها في المرحلة المقبلة إبتداءً من لقاء الغد أمام سانت جورج الإثيوبي. وأختتم المران بتدريبات بناء الهجمات وقد نفذ اللاعبون الجمل التكتيكية بدقة كبيرة مع تألق لافت للاعبين في التنفيذ , الأمر الذي أدخل الإطمئنان لدى الجهاز الفني.
تدريبات على تنفيذ الضربات الثابتة
ركز المدير الفني إيلي بلاتشي خلال حصة الأمس التدريبية على تنفيذ اللاعبين للضربات الحرة بنوعيها المباشر وغير المباشر وفق خطط مدروسة وقد أفرد لهذه التدريبات زمناً مقدراً من الحصة التدريبية وكان يصحح الأخطاء اولاً بأول.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.