اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 26-5-2016 : الاهلي يتعاقد مع لاعب اجنبي

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 26-5-2016 : الاهلي يتعاقد مع لاعب اجنبي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 26 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 8:14 صباحًا

كشفت اليوم مصادر مطلعة داخل النادي الاهلي على أن إدارة نادي الأهلي السعودي قد اتفقت وذلك مع لاعب دولي أوروبي حيث انة يلعب في مركز محور الارتكاز للتوقيع معه لكي يسجل ضمن اللاعبين المتواجدين في المعسكر الإعدادي للموسم المقبل.

وبحسب المصادر فإنه من المتوقع رحيل البرازيلي ماركينهو الذي ينتهي عقده نهاية هذا الموسم، وأرجع المصدر أنه لم يتم إعلان أي أمر بسبب المفاوضات مع مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس الذي خاطب ادارة النادي معتذرا عن تجديد عقده.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الجدير بالذكر أن محترف النادي الأهلي البرازيلي ماركينهو وضع تجديد عقده مع النادي أولوية بعد أن وصل إلى مراحل عالية من الانسجام والتأقلم مع الفريق في الوضع الحالي، بحسب التقارير والتحليلات الفنية المتخصصة التي أصدرها الجهاز الفني.

وأبدى نادي ساو باولو البرازيلي مخاطبات لوكيل اعمال ماركينهو من أجل الحصول على خدماته، نهاية الموسم الحالي، حيث وقّعت إدارة الأهلي عقداً مع اللاعب لمدة 6 أشهر.

وأوضحت المصادر أن اللاعب يرغب بالاستمرار في السعودية، واضعاً الأهلي في قائمة الأولويات خاصة بعد ارتفاع مستواه وتأقلمه مع الفريق.

حيث انة قد قرر اللاعب تأجيل الحديث وذلك حول الموضوع إلى ما بعد نهائي كأس الملك بين الأهلي والنصر في جدة، وبعدها سيدرس اللاعب مع وكيل أعماله جميع الأمور الخاصة بتجديد عقده أو رحيله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.