اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 26-5-2016 : شكوك حول مشاركة السهلاوي في نهائي الكأس

256 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 8:16 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 26-5-2016 : شكوك حول مشاركة السهلاوي في نهائي الكأس

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان مهاجم فريق النصر السعودي محمد السهلاوي قد اصبح جاهزاً وذلك من اجل خوض مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأحد المقبل أمام الأهلي، وذلك بعد أن أثبت الأشعة سلامته من الإصابة التي عانى منها منذ شهر.

وبدأ النصر الاستعداد لنهائي كأس خادم الحرمين الذي سيقام في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة.

وبعد عودته من مصر عقب اللقاء الودي الذي جمعه بالإنتاج الحربي المصري، أجرى الفريق مرانه أمس بحضور جميع اللاعبين، وسط تأكيدات الجهاز الطبي بجاهزية السهلاوي للقاء النهائي، حيث شارك بعد ذلك في التقسيمة التي قام بها مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا.

حيث انة ينتظر حتي الان أن تغادر بعثة النصر إلى مدينة جدة خلال اليومين المقبلين على متن طائرة خاصة قد وفرها رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فيصل بن تركي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.