اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الخميس 26-5-2016 : استمرار معسكر الزمالك رغم الانسحاب

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الخميس 26-5-2016 : استمرار معسكر الزمالك رغم الانسحاب
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 26 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 8:18 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة على انة يتواجد حاليًا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، داخل المعسكر المغلق والخاص بمباراة إنبي اليوم ، وذلك على الرغم من قرار مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بالانسحاب من الدوري.

وكان مجلس الزمالك قد اتخذ قرارًا بعدم استكمال الدوري الممتاز في وجود لجنة الحكام الحالية برئاسة جمال الغندور، بسبب استمرار الأخطاء الكارثية في الوقت الذي تم احتساب هدف غير صحيح على الزمالك أمام مصر المقاصة وطرد لاعب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكشف بيان الزمالك أنه “حدث العكس مع الأهلي وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق، وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس فى ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة”.

فيما تُمارس حاليًا ضغوط على مرتضى منصور رئيس النادي، من أجل التراجع عن قراره بانسحاب فريق الكرة من الدوري بسبب مجاملات لجنة التحكيم للأهلي “على حد وصف مجلس إدارة الزمالك”، وفى حالة تمسك منصور بقراره سيغادر الفريق المعسكر.

وعلق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي على قرار المجلس بالانسحاب من بطولة الدوري العام، وقال: “الانسحاب من الدوري هو أقل شيء يمكن أن يتم الرد به على المجاملات التي تحدث من لجنة الحكام سواء باحتساب هدف غير صحيح في لقاء المقاصة أو طرد اثنين من المقاولون العرب اليوم واحتساب هدف غير صحيح”.

حيث انة قد اكد اليوم : “ما يحدث يجعلنا نتفرغ للتركيز في البطولة الإفريقية فقط بسبب إصرار لجنة الحكام علي إهداء الدوري للنادي المنافس، ولن نتراجع عن القرار إلا بعد رحيل جمال الغندور رئيس لجنة الحكام”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.